top of page
  • Sahaana V

تنبيه "فرصة"!

صيد لغز الاعداد

مرحبا جميعا! هناك مسابقة الغاز دولية تم تطويرها من قبل مجموعة من الطلاب بشكل أساسي للفتيات او غير ثنائي الجنس. فيما يلي التفاصيل:

هل تشعر بالملل في المنزل؟ تعبت من رتابة التعلم عن بعد؟ هل تريد عذرًا للتواصل مع الناس؟ إذ قلت نعم لأي مما سبق ، فأنت في المكان الصحيح! نحن طلاب في المرحلة الثانوية نستضيف أول مسابقة افتراضية للألغاز inteGIRLS في الفترة من 29 مايو إلى 31 مايو وهي مفتوحة لجميع طلاب المدارس المتوسطة والثانوية الذين يعتبرون إناثًا أو غير ثنائيين. تتميز المسابقة بمجموعة من الألغاز التي سيكون أمام فريقك ثلاثة أيام لحلها. في نهاية الأيام الثلاثة ، سننشر النتائج على لوحة المتصدرين على موقعنا وستحصل على فرصة للتواصل مع غيرك من خبراء حل الألغاز ومناقشة الألغاز المفضلة لديك على منتدانا! لا حاجة لتجربة اللغز! يمكنك العثور على القواعد وورقة التسجيل هنا. يقتصر عدد الفرق على أربعة أشخاص ، ويرجى الاشتراك مرة واحدة فقط لكل فريق!

يجب على كل شخص يشترك في حدث اللغز التسجيل في منتدانا! في منتدانا ، ستتمكن من طلب تلميحات ، والعثور على أعضاء الفريق الآخرين ، والتحدث عن تجاربك في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)! بعد المسابقة ، سننشر الحلول على منتدانا ، وستكون قادرًا على مناقشة أفكارك حول جميع الألغاز لدينا. our forum! .


Integirls Puzzle Hunt Fall 2020: Science Convention Theme

Translated from English to Arabic by Shahd Ayman

Comentários


Recent Posts

15% IS HARD TO IGNORE.
We're dedicating 15% of our ad space to #WeThe15.
bottom of page